اعتقال لص متخصص في سرقة الأجانب

مفوض شرطة تفرغ زينه 2 محمد الهادي

اعقلت الشرطة الموريتانية ( تفرغ زينه 2) لصا متخصصا في سرقة الأجانب المقيمين بموريتانيا بعد تحريات أمنية قادها المفوض محمد الهادي ولد محمد آبهادي وبعض معاونيه.

وقالت مصادر وكالة الأخبار إن اللص نفذ آخر عملية قبل اعتقاله ضد ممثل لشركة سعودية تنشط في مجال العقارات، حيث قام اللص بسرقة حواسيب الشركة وبعض الأجهزة الخاصة وسط صدمة كبيرة أصابت المدير المقيم بالعربية السعودية حاليا.

وقد تمكنت الشرطة من توقيف اللص، وحصلت علي الأجهزة بحوزته.

من جهة ثانية نفذ عناصر المفوضية العديد من المداهمات والمتابعات ضد أوكار الرذيلة والأماكن المشبوهة التي يختفي فيها بعض اللصوص والمحترفين وذلك ضمن حملة عامة اطلقتها الشرطة .

من جهة ثانية قال مصدر أمني لوكالة الأخبار إن الشرطة اوقفت أفراد عصابة تمكنوا قبل أيام من سرقة سيارة رباعية الدفع من أمام مركز الاستطباب الوطني.

وقالت الشرطة إن أفراد العصابة نفذوا عملية سرقة علي مواطنة فرنسية بمنزلها في غيابها، حيث أخذوا بعض المقتنيات من الذهب ومبلغ مالي.

وكان آخر العمليات التي نفذت فجر الأحد في منزل بتفرغ زينه في غياب صاحب المنزل إلي صلاة الصبح، حيث دخلوا المنزل وأخذوا حاسوبين ومبلغ 600 ألف أوقية وجهاز ايفون مع تهديد صاحبة المنزل بالسلاح الأبيض

المصدر

Advertisements