مواطن موريتاني معاق يستنجد بالمحسنين( نداء إنساني)

قال مواطن موريتاني معاق “إنه منذ سبع سنوات وهو طريح الفراش، ولا يجد من يشتري له الدواء أو يحمله حتى إلى المستشفى عندما يشتد عليه الألم…”على حد قوله 01-10-cd202

واستنجد المواطن محمد الأمين ولد الطالب في نداء توصلت وكالة الطواري الإخبارية بنسخة منه” بالمحسنين وأصحاب الضمائر الحية، و المؤمنين بقدر الله وحكمه، بعد التوكل على المولى العلي القدير رفع ما يعانيه من عسر وما أشعر به من ألم ومحنة..”.

وقال ولد الطالب إنه ” رب أسرة وأب لمجموعة من البنات، لا أحد يعيل أسرتي سواي، أبلغ من العمر (63 سنة)، أصبت بمرض عصبي أدي إلى شلل نصفي في جسمي، وأقعدني عن العمل حين كنت حارس مدرسة في مدينة نواذيبو….”على حد قوله.

وفي مايلى نص النداء:

يا معشر المحسنين وأصحاب الضمائر الحية، والمؤمنين بقدر الله وحكمه، بعد التوكل على المولى العلي القدير أرفع إليكم ما أعانيه من عسر وما أشعر به من ألم ومحنة..

فأنا رب أسرة وأب لمجموعة من البنات، لا أحد يعيل أسرتي سواي، أبلغ من العمر (63 سنة)، أصبت بمرض عصبي أدي إلى شلل نصفي في جسمي، وأقعدني عن العمل حين كنت حارس مدرسة في مدينة نواذيبو..

ومنذ سبع سنوات وأنا طريح الفراش، ولا أجد من يشتري لي الدواء أو يحملني حتى إلى المستشفى عندما يشتد علي الألم.

وقد صبرت هذا الوضع كثيرا، ولكنني اليوم نفد صبري واشتد كربي، وجاع عيالي وانهار بيتي..

فمن لي غير الله عز وجل، ثم أنتم أيها المحسنين..

أناشدكم حكومة وشعبا أن تقدموا لي العون الازم وأن تبادروا إلى إنقاذعيالي قبل فوات الأوان.

والله على ما نقول شهيد.

وحسبنا الله ونعم الوكيل

المدعو: محمد الأمين ولد الطالب

هاتف: 27259915-46562
http://www.tawary.com/spip.php?article17146

