تدمير منازل أسر فقيرة بدار النعيم

الأخبار (نواكشوط) – دمرت قوات من الحرس الموريتاني منازل أسر فقيرة في حي “لمغيطي” بدار النعيم من أجل إحلال أسر أخرى محلها تم ترحيلها من حي آخر في دار النعيم في إطار القضاء على الأحياء العشوائية.

[youtube http://www.youtube.com/watch?v=mPbVGFZL88I]

واجهت الأسر التي تدمير منازلها قوات الحرس رافضة مغادرة المكان، فيما أكد عدد منهم رفضه لمغادرة المكان، أو نزول أسر أخرى مكانها إلا على جثثهم.

واستخدمت قوات الحرس القوة من أجل إبعاد الأسر عن مكان إقامتها من أجل هدمها لإحلال أسرة أخرى مكانها.

وأعلنت الحكومة الموريتانية منذ فترة عن سياسية للقضاء على الأحياء العشوائية في العاصمة نواكشوط وفي كبرى المدن، ووضعت تاريخا لنهاية الحملة، تم تمديده أكثر من مرة.

تجلس هذه المسنة على أنقاض خبائها في حي لمغيطي بدار النعيم بعد أن تدخل قوات الحرس الموريتاني لتدميره (الأخبار)تجلس هذه المسنة على أنقاض خبائها في حي لمغيطي بدار النعيم بعد أن تدخل قوات الحرس الموريتاني لتدميره (الأخبار)

حاول سكان المنطقة التفاوض مع الحرس أو التوصل لحل أو تأجيل لكن دون جدوى (الأخبار)حاول سكان المنطقة التفاوض مع الحرس أو التوصل لحل أو تأجيل لكن دون جدوى (الأخبار)لم يبق من مأوى في الحي سوى ظل الأشجار بعد أن تم تمدير الأعرشة والأخبية التي كانت تقطنها عشرات الأسر (الأخبار)لم يبق من مأوى في الحي سوى ظل الأشجار بعد أن تم تمدير الأعرشة والأخبية التي كانت تقطنها عشرات الأسر (الأخبار

المصدر

Advertisements