سفارة الدولة في موريتانيا تشرف على مشروع “كسوة مليون طفل محروم حول العالم”

Satelliteنواكشوط في 6 أغسطس / وام / أشرفت سفارة الدولة في موريتانيا على توزيع كسوة العيد ضمن حملة “كسوة مليون طفل محروم حول العالم ” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله” .

وقام عبد العزيز عبدالله الجنيبي القائم بالأعمال بالنيابة بسفارة الدولة في نواكشوط أمس الأول – وبحضور محمد الحمود الشحي موظف في السفارة وممثلين عن المنظمات الأهلية الناشطة في مجال العمل الإنساني – بالإشراف على انطلاقة الحملة التي تستهدف الآلاف من أطفال الأسر الفقيرة والأيتام في مناطق مختلفة من موريتانيا حيث سيتم توزيع الكسوة في العديد من الأحياء الفقيرة في مناطق الترحيل والميناء ودار النعيم وغيرها من مناطق تجمع الفقراء والمحرومين.

وثمن الجنيبي أهمية المبادرة الخيرية لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم التي تعتبر اضافة نوعية لسلسلة المبادرات الخيرية التي دأب سموه على إطلاقها في شهر رمضان الكريم تجسيدا لقيم البذل وفعل الخير ومساعدة الفقراء في شتى بقاع العالم.

وأشادت المنظمات الخيرية الأهلية في موريتانيا بهذه اللفتة الكريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والتي لها الاثر البالغ في نفوس الاطفال الذين هم بحاجة ماسة لمثل هذا الدعم السخي قبل عيد الفطر المبارك وهو ما يعكس حجم وتنوع الاعمال الخيرية التي تقدمها دولة الإمارات للفقراء والمحتاجين في موريتانيا.

وقدم الاطفال والأهالي شكرهم وامتنانهم لدولة الإمارات على المساعدة التي أعادت البسمة والفرح إلى وجوه الآلاف منهم من الاطفال الفقراء والأيتام.

المصدر.

Advertisements