جنرال يستغل نفوذه لابتزاز فقير!

من يحمي الفقراء من سطوة النافذين؟

من يحمي الفقراء من سطوة النافذين؟

 

الأخبار (نواكشوط)- شكا أقارب سائق سيارة أجرة معتقل لدى قوات الدرك (فرقة الدرك المختلط) من استغلال قائد المنطقة العسكرية السادسة لنفوذه من أجل سجن السائق بعد تضرر سيارة القائد أثناء مزاحمته للسائقين عند منطقة كرفور مدريد اليوم الأحد.

وقال أقارب السائق المعتقل ويدعي “بلال” لوكالة الأخبار اليوم الأحد 4-8-2013 إن القائد العسكري خير السائق بين اصلاحه سيارته أو مواجهة السجن!.

وحينما أخبره بأن لديه أوراق مكتملة وأن أمن الطرق موجود وبإمكانه معاينة الحادث الطفيف الذي تعرضت له السيارة، وتقييم الأضرار واللجوء لشركة التأمين، رد عليه قائلا”لم أعد أريد إصلاحها بل سجنك هو المطلوب”. وأمر عناصر من أمن الطرق بسجنه وغادر.

وقد احتجز عناصر أمن الطرق عند كرفور مدريد السائق دون فتح تحقيق في الحادث، وبعد فترة قرروا نقله إلى فرقة الدرك المختلط الذي باشرت بإحالته لمعتقل داخلي.

وقال أقارب الرجل إن الدرك طالبوه بنسيان وثائقه وحل الأزمة من خلال إصلاح سيارة القائد أو انتظار تحويل ملفه إلي وكيل الجمهورية بتهمة الإساءة لضابط في الجيش.

واسغرب أقارب الضحية من تمالئ القوات الأمنية مع الضابط واستغلال الأخير لنفوذه من أجل سجن سائق فقير قبل أيام من عيد الفطر المبارك دون جناية أو تهمة!.

المصدر

Advertisements